07 يونيو 2011

مدوّنة قرائية عمانية جديدة



وها هي مدوّنة قرائية عمانية أخرى تظهر للوجود..

فرحتُ كثيرًا كثيرًا بظهور مدوّنة "Omani Book Mania" التي انطلقت في شهر مايو الماضي. تركز المدوّنة حتى الآن على نشر عروض الكتب وتعزيز مفهوم أندية القراءة، وتقوم على إدارتها ثلاث فتيات عمانيات، أعرف منهنّ (نور) وهي صديقة دائمة لـ"أكثر من حياة".

قد يكون من المبكر جدًا الحكم على مميزات المدوّنة أو نقائصها، ولكنني أعتقد أنها تتميز بأمرين اثنين، أولهما أنها تركز على الكتب الإنجليزية (رغم وجود عروض لكتب عربية أيضًا)، ويبدو أيضًا تفضيل اللغة الإنجليزية في المدونة واضحًا. أما الأمر الثاني فهو فكرة نادي القراءة التي طرحتها المدونة مؤخرًا وسيبدأ العمل بها في الثالث عشر من يونيو 2011. أستشعر حماسًا كبيرًا لدى هؤلاء الفتيات وأنتظر منهنّ الكثير.

سعيدٌ جدًا بهذا الجهد وأتمنى للمدوّنة كل التوفيق والنجاح، وأنا واثق من أنّ هناك عددًا كبيرًا من القراء العمانيين الشباب الذين يفضلون قراءة الكتب الإنجليزية وخاصة الروايات. ومن جهتي فقد بدأتُ في التفكير لإيجاد أمرٍ ما يمكنني الإسهام به لمساعدة هذه المدوّنة الناشئة.

عنوان المدونة:
http://www.omanibookmania.blogspot.com/




لنشر الموضوع على الفيس بوك والتويتر Twitter Facebook

4 comments:

Kitten يقول...

Thanks so much for this post, we're hoping it turns out big and the only way to do that is gain more followers and contributors.

Noor يقول...

This was really kind of you, we're extremely excited and hoping we can make it work.
Thanks for your support. :D

rahma alkhulaifeen يقول...

its really nice idea
i will be always there, i may share with u some of my english writting about some books ofcourse if that is possible :)

Kitten يقول...

^ You're more than welcome to.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.