16 يونيو 2009

مذكرات جورج أوباما

جورج أوباما أخو الرئيس الأمريكي سينشر مذكراته العام القادم

(المصدر: الأسوشييتد برس، 14 يونيو 2009)

جورج أوباما الأخ غير الشقيق للرئيس الأمريكي باراك أوباما سينشر مذكراته في يناير العام القادم. يبلغ جورج 27 عامًا فقط، ويسكن في كينيا، وقد وُلد قبل وفاة والده بستة أشهر.

وسيحكي الكتاب قصة سقوط جورج أوباما في عالم الجريمة والفقر في مراهقته قبل أن يعتنق العمل التطوعي من أجل تحسين وضع المجتمع.

ويقول الناشر بأنه "حتى لو لم يكن جورج الأخ غير الشقيق لرئيسنا، إلا أن قصته مؤثرة ومُلهمة. هي قصة واقعية لمعنى البقاء والإيثار والشجاعة".

جدير بالذكر أن هناك آخرين من أقارب الرئيس الأمريكي يعكفون على كتابة مذكراتهم، مثل أخته غير الشقيقة، وشقيق زوجته ميشيل أوباما. هذا وتعزم جامعة (ديوك Duke) على نشر رسالة الدكتوراة التي كتبتها والدة باراك أوباما.

لقراءة الخبر كاملا من المصدر:
http://hosted.ap.org/dynamic/stories/U/US_BOOKS_OBAMA_RELATIVE?SITE=AP&SECTION=HOME&TEMPLATE=DEFAULT

تعليق:
عندما يصبح شخص ما مشهورًا، يستغل أقاربه ومن هم في محيطه هذه الفرصة لنشر مذكراتهم، لأن الناس تهتم بكل ما يتعلق بأولئك المشاهير من قريب أو بعيد. وربما سنشهد مذكرات أخرى من أصدقاء أوباما، ومدرّسيه، وزملائه، وربما حتى الطباخ والحلاق والسائق وغيرهم.

لنشر الموضوع على الفيس بوك والتويتر Twitter Facebook

3 comments:

معاوية الرواحي يقول...

أجدني أتمنى أن يكتب كل البشر سيرهم الذاتية ...
لا تعلم فربما تحيق مصيبة بالأرض وتكون هذه المذكرات الباقي الوحيد من ذاكرة البشر ز.

الشـذى الحراصي يقول...

انا مع رأيي معاوية .. جميلة هي السير الذاتية التي يكتبها الانسان بنفسه عن نفسه ..

غير معرف يقول...

اوباما دة راجل مية مية وطيب جدا شكلة العالم بدا يتغير علي ايدة ربنا يقوية حكم انا عارفة دة عربي مسلم بس كان عايش هناك ومتنكر وشكلة تاكيد علي انتصار فكرة الحاج اسامة بن لادن

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.