16 يونيو 2009

إقبال كبير على Kindle DX

نفاد الدفعة الأولى من Kindle DX في ثلاثة أيام



نفدت الدفعة الأولى من قارئ كندل الكبير Kindle DX خلال ثلاثة أيام من بداية شحن الطلبيات في الأسبوع الماضي. هذا وسوف تُطلق الدفعة الثانية من هذه القارئات يوم غد السابع عشر من يونيو.
جدير بالذكر أن هذا القارئ هو النسخة المكبرة من قارئ كندل، وهو مصمم لقراءة المجلات والجرائد والكتب الدراسية وغيرها من المواد ذات الحجم الكبير. وتبلغ قيمة الجهاز حاليا 489 دولار.

يبدو أن هذا الأمر يطمئن شركة أمازون، حيث سيشهد سوق القارئات الإلكترونية معركة كبيرة في الفترة القادمة مع ظهور قارئات جديدة ومشاريع مبتكرة في مجال الكتاب الإلكتروني. فعلى سبيل المثال هناك الآن موقع سكريبد، الذي أعلن لكل من يرغب في نشر كتابه الإلكتروني على الموقع وفرض رسوم لقراءته. هذا وينتظر العالم ما تتمخض عنه خطط شركة جووجل للدخول بقوة في هذا المجال.

معلومات أخرى في المقال الأصلي:
http://www.crn.com/retail/217801131;jsessionid=ZCNDIB3MLL1M2QSNDLRSKHSCJUNN2JVN
لنشر الموضوع على الفيس بوك والتويتر Twitter Facebook

2 comments:

AtGm ZoNe يقول...

The concept has been around for a while, however the product google produced, is definitely worth considering as the e-reader tool to use. It could attract those who like reading from the PC in particular, though many more others as well. Personally, I would like to get one; once the price drops dramatically. 

غير معرف يقول...

روعة شكرا اختراع مذهل بجميع المقاييس

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.